إظهار / إخفاء الإعلانات 
عدد الضغطات : 432
الأحاديث الصحيحة
عدد الضغطات : 2,621
::قال تعالى{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } سورة ق الآية 18,::
,

مركز تحميل Top4toP


الامتدادات المسموحة: PMB | JPG | JPEG | GIF | PNG | ZIP

العودة   منتديات نجوم البادية > القسم الشعبي > منتدى القصايد المنقوله

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2013-07-21, 12:49 AM
مراقبة عامة للمنتدى
بنت البَدر متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
ع الأرضِ نبني ل أرواحنا في السّماء
( ربـي إرحم أبي وجميـ ع موتى المُسسلميين وأحفظ أُمي )

..
اوسمتي
وسام كام العيد وسام وسام العطاء قلب النجوم 
لوني المفضل Rosybrown
 رقم العضوية : 303
 تاريخ التسجيل : Jul 2011
 فترة الأقامة : 1153 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (09:22 PM)
 الإقامة : قليب المآمآ
 المشاركات : 18,550 [ + ]
 التقييم : 83017
 معدل التقييم : بنت البَدر has a reputation beyond reputeبنت البَدر has a reputation beyond reputeبنت البَدر has a reputation beyond reputeبنت البَدر has a reputation beyond reputeبنت البَدر has a reputation beyond reputeبنت البَدر has a reputation beyond reputeبنت البَدر has a reputation beyond reputeبنت البَدر has a reputation beyond reputeبنت البَدر has a reputation beyond reputeبنت البَدر has a reputation beyond reputeبنت البَدر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

اوسمتي

افتراضي ل آلصمت حكمه عن الحكي بعض الاحيان .. وبعض الحكي ودك تمره ع سكات



ل آلصمت حكمه عن الحكي بعض الاحيان .. وبعض الحكي ودك تمره ع سكات
وان جاك حكي فيه شك وحقران ..داوه ب صمت ولا يجي منك زلات
تخاف في وقت الغضب زلة لسان .. وتخطي وتندم ولايفيدك ندامات
ولاتخوض في حكي يجي فيه نقصان .. بعض الحكي يلحقك منه ملامات
ولا تجادل الجاهل ولو كنت فهمان ..والناس تخطي بقدركم والمقامات
بعض البشر وسط المجالس كحيلان .. يلعلع لسانه في جميع المجالات
ولامن بخنته شفت شي وشيان .. شفت الفروق وبينت لك بيانات
ي ليت ربي حط بالخلق تبيان .. وحط بردي النفس وسم وعلامات
وتميز اللي بالمراجل لهم شان .. اللي لهم بالطيب صوله وجولات
تبغى الكلام اللي يوزن ب ميزان .. إبعد عن اللي فيه شك وشكالات
بعض الحكي لاتقربه كيف ماكان .. خلك بعيد وحط دونه مسافات
لسانك كما قال المثل خله حصان .. صونه يصونك عن ردي المطبات

ــــ
ل الشآعر / عبدالله بن صبيح
..

شاركنا رايك على الفيس ودعمك لنا محل تقديرنا




g Ngwlj p;li uk hgp;d fuq hghpdhk >> ,fuq ,]; jlvi u s;hj g ggwlj hghpdhk hgp;d jlvi fuq p;li .;hm X uk




 توقيع : بنت البَدر

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 2013-07-21, 12:51 AM   #2
خاطري طاب


الصورة الرمزية برقاوي هواوي
برقاوي هواوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 2014-08-03 (01:32 AM)
 المشاركات : 10,803 [ + ]
 التقييم :  27923
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ل آلصمت حكمه عن الحكي بعض الاحيان .. وبعض الحكي ودك تمره ع سكات



حجز اسبشل

البرقاوي


 
 توقيع : برقاوي هواوي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 2013-07-21, 12:52 AM   #3


الصورة الرمزية النايف
النايف متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (01:30 AM)
 المشاركات : 29,439 [ + ]
 التقييم :  80251
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
وين انت ماهي مثل وين انت دايم
,,,,,,,,وين انت هالمره عن الفين وين انت
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ل آلصمت حكمه عن الحكي بعض الاحيان .. وبعض الحكي ودك تمره ع سكات





. »•.
هلابك
بنت البدر
تسلم الانامل ويسلم الذوق والاختيار
نص جميل
صح
السان الشاعر
ودام حضورك
.•« .



 
 توقيع : النايف

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
,,,
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
. »•.
وقـفة
المجامل سماجة والتصنع مرض .......والمعافى من حقوق الأوادم حظيظ
.•«™ .


رد مع اقتباس
قديم 2013-07-21, 12:56 AM   #4
مراقبة عامة
{عسى عيوني ما تبكيك


الصورة الرمزية النااايفه
النااايفه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 516
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 2014-07-19 (09:26 PM)
 المشاركات : 29,665 [ + ]
 التقييم :  50539
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
تدري وش اللي مالها طب وعلاج
الصدمة اللي دون ذنب وخطية
وتدري وش اللي سبب لفكري ازعاج
اني وفيت لناس ماهي وفية
لوني المفضل : Darkred

اوسمتي

افتراضي رد: ل آلصمت حكمه عن الحكي بعض الاحيان .. وبعض الحكي ودك تمره ع سكات




,

هلا بك بنت البدر
عزالله صدق بكل حرف
عسى يصح لسآنه
وسلمت الذائقه الفخمة
لا عدمناك

؛,
,


 
 توقيع : النااايفه

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 2013-07-21, 01:01 AM   #5
خاطري طاب


الصورة الرمزية برقاوي هواوي
برقاوي هواوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 2014-08-03 (01:32 AM)
 المشاركات : 10,803 [ + ]
 التقييم :  27923
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ل آلصمت حكمه عن الحكي بعض الاحيان .. وبعض الحكي ودك تمره ع سكات



بنت البدر


نقل يدل على ذوقك الرفيع


صح كلك


و صح لسان الشاعر


و الله يعطيك العافية


تستاهلين التقييم و ال *****


 
 توقيع : برقاوي هواوي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
.., ل, للصمت, الاحيان, الحكي, تمره, بعض, حكمه, زكاة, ْ, عن, وبعض, ودك

« القنآعه كنز لو حلمك كبير .. عيش وقتك وآغتنم فرصة عمر .. | الـلـي عـلـى لـحــوم المسـاكـيـن تـعـتـاش .. ضــمــايــرن رب الــبــشـــر م تـخــافــه »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 0 والزوار 5)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 10:28 AM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML

أقسام المنتدى

الأقــســـام الــعـــامــة @ منتدى الحوار والنقاشات الجاده @ الـمـنـتـدى الاسلامي @ مـنـتـدى الترحيب والضيافه @ القسم الشعبي @ منتدى قصايد الاعضاء @ منتدى القصايد المنقوله @ منتدى الشيلات والقصايد الصوتية @ قسم الترفيه @ الـمـنـتـدى الــعــام @ سعة الصدر و الوناسة @ منتدى الفيديو و الصور و الصوتيات @ منتدى العدسه @ المكشات والسفر والسياحة @ المنتدى الاداري @ منتدى الشكاوي و الاقتراحات @ أجتماع المشرفين و المراقبين @ سلة المحذوفات @ قـسـم الـتـقـنـية @ منتدى الكمبيوتر والبرامج والإنترنت @ منتدى الجـوال وملحقاته و البلاك بيري @ الملعب الرياضي معنا ضد التعصب @ منتدى الملعب الرياضي معنا ضد التعصب @ الصحافة والاعلام @ الإدارة @ منتدى الزوار و عناكب البحث @ مدونات الأعضاء @ نجوم المستقبل @ منتدى اخبار الموقع والاعضاء والاهداءات والتهاني @ منتدى التصميم و الجرافيكس @ الصوتيات الاسلامية @ منتدى المحاورات الشعريه والالغاز @ الخواطر والنثر @ المسابقات والفعاليات @ نجوم البادية على اليوتيوب @ المسابقات الصوتية @ منتدى عالم الأسرة والمجتمع @ منزلك @ صحتك تهمنا @ المطبخ @ القصص والروايات @ عطر الحروف @ ديوان شعر شعراء قصايد @ منتدى المواضيع المكررة @ فتل ونقض @ عالم حواء @ مـركـز نـجــوم الـبـاديــة الـصـيـفــي @ دورة الفوتوشوب للمبتدئين لعام 2011 @ حلقة حفظ سورة آلكهف @ نتسآبق .. نتسآبق وعند آلحوض نلتقي @ الخيمة الرمضانية @ دورة حماية الاجهزة @ فريضة الحج
@ حقيبة المصمم @ مهرجان مزاين ام رقيبه - مزاين ام رقيبه 1433 - ام رقيبه 1433 @ منتديات التربية والتعليم @ مايخص المعلمين والمعلمات @ المرحلة الابتدائية @ المرحلة المتوسطة @ المرحلة الثانوية @ تطوير الذات @ منتدى المنشدين والتواصل معهم @ [خليجي 21]
@ مشاكل وحلول @ كاس القارات 2013
@ فعاليات رمضانية
@ قسم بعثره للتسجيلات الاسلامية
@ كاس العالم 2014
@



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi